التسويق القائم على الحسابات

تسويق بمفهوم عملي! ينهي حيرتك في اكتشاف أساليب تسويقية جديدة في تسويق الاعمال (B2B)

لماذا تحتاج إلى "التسويق القائم على الحسابات"؟

الوصول إلى أصحاب اتخاذ القرار في مجال التسويق الالكتروني أمر ضروري، ولذلك ظهر مفهوم التسويق القائم على الحسابات، فهو مفهوم تسويقي جديد يتيح لك الإعلان عن علامتك التجارية في المكان الصحيح، والوصول إلى متخذي القرار ونشر الوعي بعلامتك التجارية فيما بينهم بالإضافة إلى بناء علاقة ذات قيمة ومتينة فيما بينكم.
ممتاز في تسويق الاعمال (B2B) التسويق القائم على الحسابات‬ يسهّل على شركات الاعمال دعم استراتيجيات البائعين والمسوقين، فهو يساعدك على معرفة العملاء المحتملين بدقة ومعرفة نقطة الوصول بينهم والكيفية الامثل للتواصل معهم ومن ثم حثهم على اتخاذ القرار.
يركز على العائد على الاستثمار (ROI) يحفز هذا النوع على الوصول إلى متخذي القرار بأقصر وأسرع الطرق مما يوفر الوقت، مما يعني إنشاء وبناء علاقات متينة بين العملاء والمؤسسة
بناء علاقات متينة بين العميل والمؤسسة بناء علاقات شبه شخصية وقوية بين عملائك ومتخذي القرار في مجالات الاعمال يزيد من نسبة المبيعات بشكل ملحوظ، وهذا ما يقوم عليه التسويق القائم على الحسابات في الأساس.
لا غنى عنه في استراتيجيات التسويق الداخل

التسويق القائم على الحسابات هو مكمل استراتيجيات التسويق الداخلي

فهو يدمج بين استراتيجيات التسويق والمبيعات في التسويق الداخلي، بالإضافة إلى أنه يقلل من الوقت والجهد المبذولين في جذب العملاء المحتملين ورعايتهم، والوصول إلى نهاية المخروط البيعي وإنهاء الصفقات بطريقة أسرع.

العناصر الاساسية للتسويق القائم على الحساب

التركيز على العملاء الأساسيين.
فهم شامل وعميق لما يحتاج إليه الزبائن
أتمتة التسويق
ابتكار حملات إعلانية دقيقة
ابتكار محتوى ذكي

ما نعهد به فى Scitecs

التركيز على العميل الأهم بالنسبة لك

زيادة العائد على الاستثمار

بناء علاقة وطيدة بينك وبين عميلك

تحسين تجربة المستخدم

زادت نسب الشركات المتبعة نهج التسويق القائم على الحسابات بنسبة 225% في العام الماضي فقط